لا تنس ذكر الله .. سبحان الله ، والحمد الله ،ولا اله إلا الله ،والله اكبر ،ولا حول ولا قوة إلا بالله
قديم 07-06-2007, 07:53   رقم المشاركة : [51]
نــواره
صقر فعال
الصورة الرمزية نــواره
 





نــواره is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نــواره
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

الله يسلمك يازحل

انا عارفه غيابي عنكم طال

لكن ظروف ويسلموووووووو

توقيع  نــواره

 

نــواره
نــواره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2007, 08:02   رقم المشاركة : [52]
نــواره
صقر فعال
الصورة الرمزية نــواره
 





نــواره is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نــواره
Red face رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

( شعر الحلم )

بوقت من البطا , وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسى ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وأنا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
غريبة؟؟!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
والأغرب كيف أحلم الحلم , وأرجع وأحلمه بعدين؟؟
قبل يومين , شفتك بالمنام ... وقمت من حينه
ونمت أمس , ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الأمانة وأحفظيها زين
ترى (حفظ الأمانة دين) ... مجبورة تردينه
أجل , مافيه أحد قد قال لك : حفظ الأمانة دين؟
مرد المقفي بيلفي .. ويستوفي , وتوفينه
بعد ليلة , ثلاثة , أربعة , عشرة , شهر , شهرين
أذا أنتي ماأنتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام أستأمنك حاجة ... وأذا جيت أطلبك تنسين
تخونين وتبين أرضى !... وأحد يرضى تخونينه
أنا لاجيت أخونك مع حبيبة ثانية , ترضين ؟؟
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينة ؟
وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي ... تبكين
وأشوف بدمعتك حكيك ... وأعرفه قبل تحكينه
وأجيب أحلى من اللي بتحكينه , وأتركك تحكين


تقولين : الوطن نوَر ... وأقول بنورك مضوينه
تقولي لي : غديت أحلى , وأقول : عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك ... وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام اللي ينام ... ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي .. لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف , وعلمك تجفين
وليتك لاقيت به شي .. فيني ماتلاقينه
مهو بغرور.. لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلااا ... وألا الحلا ماهوب من زينه
تزينه الصور ... بس الصحيح ( أبن الحلال ) زوين
وأنا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري , والسم ما يذبح ثعابينه
" على قول المثل " :
ماني حلو ... ... ... لكني ماني شين
أذا أهداك الزهر مره , فأنا أهديتك بساتينه
وأذا ألهاك بفرح ليله , فأنا تهت لبكاك سنين
وأذا أستضعفتك أملاكه ... وشتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي , بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
تدينته , تسلفته , سرقته , مو مهم منين
كأني من كثر ما أرضى بكل اللي تمنيته!!
لو أنك تطلبين... الله يعينني , بقول آمين
( أنا ما ألعب على الحبلين ) وقت الطيش وسنينه
تبين ألحين يوم أني كبرت .. ( ألعب على الحبلين؟ )


ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لا عشقتي .. تعشقين ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه .. حشيمه من مجانينه
جفا , يجمع معزتنا ... ولا عشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني , وقالوا لي : تحبينه
أمانه .. لا تخليني صغير بعينهم .. تكفين
لأني كل ما قالوا : (تخون) .. أقول : مسكينه
عليك الله وأمانه .. علميهم من هو المسكين
أنا خايف ( ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه )
وأنا ما عادت ضلوعي تتحمل طعنة السكين
مثل ماقالوا : المكتوب واضح من عناوينه
لو أرحل منك للغربه ... بسافر من ظلامك وين ؟
كفايه .. كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفايه .. من تفارقنا .. وأنا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام , وقمت من حينه
ونمت أمس , ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

(شعر حامد زيد)
توقيع  نــواره

 

نــواره
نــواره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007, 11:17   رقم المشاركة : [53]
زحل
صقر فعال
الصورة الرمزية زحل
 





زحل is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

لو أرحل منك للغربه ... بسافر من ظلامك وين ؟
كفايه .. كل حلم يمر برقادي تزورينه


اختيار موفق مررررررررررررره
ذوق رائع
زحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 09:58   رقم المشاركة : [54]
نــواره
صقر فعال
الصورة الرمزية نــواره
 





نــواره is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نــواره
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

الله يسلمك يازحل مرورك الأجمل دائما
توقيع  نــواره

 

نــواره
نــواره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 10:15   رقم المشاركة : [55]
نــواره
صقر فعال
الصورة الرمزية نــواره
 





نــواره is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نــواره
Smile رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
\
/
\
كلمات مؤثـــرة تأثرت بها كثيراً..

أعجبتني ونقلتها لكم.. آمل أن تحوز على رضاكم
/
\
\
/

بشروه إني ابرحل من حياته ...

بشرووهـ وفرحوا فيني ذويه

كفنوا جسمي بماضي ذكرياته ...

ادفنوني فالمكان اللي يبيه

اطلبوا منه إذا خلص صلاته ...

فوق لحدي يحمله براحة يديه

ولي وصل قبري وحقق له مناته....

يدفن إنسانه تحبه تموت فيه

علموه إني وربي من غلاته...

أعشق تراب مشت رجله عليه

حلفوه يشد ويقوي ثباته...

لاينزل دمع يجرح له عينيه

باكر بيندم ويصحى من سباته...

يحتضن قبري ويبكي يرتجيه

يعتذر عن جرحه وظالم سواته...

معترف بالذنب لكن بعد ايه

مايفيد الصوت دام الفوت فاته...

من خذاه الموت وش له يحتريه

الزمن غادر وتطحنا رحاته...

ماصفا حاله على الدايم جذيه

يستوي ويقوم ويلملم شتاته...

يبقى شامخ جلد صبار ونزيه

اطلبوه يسمي وحده من بناته..

باسمي وطيفي مع بنته يجيه

طمنوه اني مسامحته لذاته...

بشرووهـ ...الله يرضالي عليه

وادفنووه بجنبي إن حانت وفاته...

جنب إنسانة وربي تموت فيه



أتمنى تعجبكم وأبي أشوف ردودكم ممكن

نـــوااااااااااره


توقيع  نــواره

 

نــواره
نــواره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2007, 10:48   رقم المشاركة : [56]
maizimoh
صقر صغير
 





maizimoh is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

فكرة جيدة إدا كان النقاش في مواضع إسلامية و اجتماعية
maizimoh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2007, 05:31   رقم المشاركة : [57]
زحل
صقر فعال
الصورة الرمزية زحل
 





زحل is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

نبغى تفاعل من الاعضاء
مشكورين
زحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 12:25   رقم المشاركة : [58]
الاوسط
صقر صغير
 





الاوسط is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

فكره جامده وقميله
مشكور
الاوسط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2007, 03:09   رقم المشاركة : [59]
fox 07
صقر صغير
 





fox 07 is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

ثانكس على الموضوع
,,,.,,...,
fox 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2007, 09:20   رقم المشاركة : [60]
king
صقر صغير
 





king is on a distinguished road
افتراضي رد: أرجو التثبيت : مقهانا الجميل

الصمت : إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون..
king غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

شارك في القائمة البريدية ليصلك الجديد


الكلمات الدلالية (Tags)
أرجو, مقهانا, التثبيت, الجليل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

شارك في القائمة البريدية ليصلك الجديد


الساعة الآن 01:07


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه