الثلاثاء , 18 يونيو 2019

هاتف ويكو سلايد 2 .. مميزات ومواصفات هاتف Wiko Slide 2

هاتف ويكو سلايد 2 .. مميزات ومواصفات هاتف Wiko Slide 2

الوصف

الهاتف الذكي ويكو سلايد 2 شريحتين اتصال هو جهاز مثالي لمن يرغبون بالحصول على اداء ذو فعالية عالية. فهو يمتلك تصميم رائع و له هيكل رفيع و العديد من المميزات و الوظائف المذهلة. مع شاشة اي بي اس بقياس 5.5 انش حيث يعدك هذا الجهاز بتجربة عرض مذهلة. مواصفات هذا الهاتف مذهلة للغاية. ففي قلب هذا الجهاز ستجد معالج ميديا تيك MT6592M الثماني النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز الذي يتيح لك القيام بمهام متعددة بكل سهولة. نظام التشغيل اندرويد لولي بوب v5.1 يحسن من اداء الجهاز عن طريق اعطائك مميزات ممتازة بالاضافة الى التطبيقات و واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يمتلك الهاتف كاميرا خلفية 13 ميجابكسل و كاميرا امامية 5 ميجابكسل وهما تمتلكان تركيز تلقائي وهي ما تميز هذا الهاتف عن غيره. فهي توفر لك تقنيات متطورة و تتيح لك التقاط صور مذهلة للغاية. الذاكرة الداخلية للجهاز 8 جيجا تكفي لاستيعاب ملفات الموسيقى و الالعاب و التطبيقات و الفيديو و حتى بعض من الملفات الخاصة بالعمل. بطارية 2820mAh توفر لك وقت تشغيل يستمر لفترة طويلة. يدعم هذا الجهاز شريحتي اتصال و الذي يمكنك من الاستفاده المثلى من خطط البيانات و الصوت المختلفة من مختلف الخدمات المتوفرة. مع دعم الهاتف لشبكة الجيل الثالث و الواي فاي يمكنك تصفح الانترنت بسرعات عالية وتحميل الملفات من دون أي خلل او تأخير. الغطاء الخلفي للهاتف المصنوع من الجلد يبرز جمال هذا الجهاز.ويكو سلايد 2

المميزات الرئيسية

ثنائي الشريحة

ثماني النواة 1.4 GجيجاهيرتزHz

8 جيجابايت

كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل / كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

5.5 بوصة

1 جيجابايت رام

2820 mAh

اندرويد لولي بوب 5.1

 

جهاز سريع وفعال

هاتف ويكو سلايد 2 شريحتين اتصال مجهز بمعالج ميديا تيك MT6592M الثماني النواة القوي. حيث يسهل هذا المعالج امكانية القيام بتصفح الانترنت بسرعة عالية و اداء سلس للغاية. حيث يوفر المعالج سرعة تصل الى 1.4 جيجاهيرتز ليصبح كل شيء اكثر سلاسة و سرعة على الجهاز. ذاكرة رام 1 جيجا تسهل عليك القيام بمهام متعددة بسلاسة بين التطبيقات او علامات التبويب.

قوة للاستمرار

تم تجهيز هاتف ويكو سلايد 2 شريحتين اتصال بتقنية ذات طاقة مكثفة و التي تتيح لك من الاستفادة من البطارية القوية 2820mAh، وهذا يضمن لك وقت تشغيل اطول مع اعدادات توفير الطاقة الممتازة.

شاهد أيضاً

HTC-U-Ultra

مواصفات هاتف HTC U Ultra

هاتف HTC U Ultra الجديد أعلنت شركة HTC عن نسخة جديدة ولكنها محدودة من هاتفها ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *