الإثنين , 20 مايو 2019

مميزات وعيوب هاتف لافا ايريس X8q – هاتف Lava Iris X8Q

مميزات وعيوب هاتف لافا ايريس X8q – هاتف Lava Iris X8Q

 

هاتف لافا ايريس X8q الذكي مصمم بشكل راقي و يضم عدد كبير من التطبيقات و الخصائص التي تجعل حياتك اسهل. هذا الهاتف الذكي متوفر باللون الاسود و له شاشة 5 انش ال سي دي تعمل باللمس و تعمل بتقنية اي بي اس لتحصل على تجربة مشاهدة غامرة. هذه الشاشة كبيرة و تعرض صور واضحة تنبض بالحياة و بدقة 1280 * 720 بكسل. مع هذا الهاتف، يمكنك تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت بسلاسة و ذلك بفضل معالج 1.3 غيغا ARM كورتكس رباعي النواة، و يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.4.2 كت كات الذي يمنحك واجهة مستخدم سهلة الاستعمال. استمتع و التقط صور تخطف الانفاس و تنبض بالحياة مع كاميرا هذا الهاتف 8 ميغا بكسل المزودة بفلاش ال اي دي مزدوج. هذا الهاتف الذكي يسهل عليك إدارة حياتك الشخصية و المهنية منفصلين تماما و بكفاءة بفضل ميزة تشغيل شريحتين اتصال في نفس الوقت. تصفح الانترنت بسهولة و قوم بتحميل المحتوى بسرعة عن طريق خيار الواي فاي او الاتصال بشبكات الجيل الثالث. لهذا الهاتف سعة تخزين ذاكرة 8 جيجا لتتمكن من حفظ و تخزين الملفات و الصور و الافلام و التطبيقات و الالعاب و غيرها.

لافا ايريس X8q

المميزات الرئيسية

142.7 جرام

رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز

8 جيجابايت

كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

5.0 بوصة

1 جيجابايت رام

2500 mAh

اندرويد v4.4.2

شاشة رائعة

يضم جهاز لافا ايريس X8q ثنائي شريحة الاتصال شاشة 5 انش اتش دي تعمل باللمس و تمكنك من عرض افلامك المفضلة و البرامج التلفزيونية و الفيديوهات بدقة 1280 * 720 بكسل. هذه الشاشة مصنوعة من زجاج “”اساهي”” المقاوم للخدوش لتحصل على جهاز اكثر متانة. و تعمل هذه الشاشة بتقنية اي بي اس التي تعرض لك محتوى واضح و مشرق.

مدة تشغيل طويلة

يعمل هاتف لافا ايريس X8q الذكي ببطارية ليثيوم بوليمر القوية التي تعمل بقدرة 2500 مل امبير و التي تضمن لك مدة تشغيل طوريلة بعد شحنها بالكامل. هذه البطارية تحتاج الى 4 ساعات من الشحن بالكامل و تمنحك 17 ساعة من تشغيل شبكات الجيل الثاني و 11 ساعة على شبكات الجيل الثالث، وفي الوقت نفسه، مدة الانتظار “”ستاندباي”” من هذه البطارية تصل الى 500 ساعة على شبكات الجيل الثاني و 480 ساعة على شبكات الجيل الثالث.

سعة تخزين كبيرة

لهذا الهاتف سعة تخزين ذاكرة 8 جيجا لتتمكن من حفظ و تخزين الكثير من الافلام و الفيديوهات و الصور و الموسيقى و غيرها من الملفات، و يمكنك توسعة سعة التخزين هذه لتصل الى 32 جيجا عن طريق استعمال بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي.

 

شاهد أيضاً

HTC-U-Ultra

مواصفات هاتف HTC U Ultra

هاتف HTC U Ultra الجديد أعلنت شركة HTC عن نسخة جديدة ولكنها محدودة من هاتفها ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *