الإثنين , 21 أكتوبر 2019

معرفة لجنة الانتخابات والرقم الانتخابي مجلس الشعب 2015

تطمح اللجنة العليا للانتخابات من توافد عدد كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم خلال المرحلة الأولى، وأن تجتاز النسبة الحد الأدني وتكون فوق 50%، والتى تؤكد مدى مصداقية الشعب فى انتخابات مجلس النواب المقبل، وتأكيدا لخارطة الطريق.

بما أن لديك البطاقة الشخصية أو الهوية الوطنية تستطيع من خلال الدخول لموقع اليوم السابع أو اللجنة العليا للانتخابات لـ معرفة لجنة انتخابات مجلس الشعب 2015، و يجب أن تكون سارية لأن رئيس اللجنة سيطلع عليها للتأكد منها، وقد منع أى سيدة منتقبة من التصويت إلا بعد التأكد من هويتها.

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع اللجنة العليا للانتخابات خدمة الاستعلام بالرقم القومي حيث يمكنك معرفة لجنة انتخابات مجلس النواب، وحددت خط ساخن 16923 لتلقي الاستفسارات والشكوى الخاصة بانتهاكات واختراقات المواطنين أو المرشحين على حد سواء، وتؤكد على حرصها الدائم على نزاهة أعضاء ورؤساء اللجان الفرعية والرئيسية.

عدة خدمات جليلة يبرزها موقع جريدة اليوم السابع لكل قراءه ومتابعيه حيث وضع طريقة وشرح كيفية معرفة لجنة انتخابات مجلس النواب 2015 البرلمان القادم عقب انتخابات الرئاسة والدستور واستكمال خارطة الطريق، والذى قد تأخر بعض الشئ نظرا للاضرابات التى تشهدها البلاد.

 

وأضاف المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة العليا للانتخابات أنه بدءا من يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر 2015 يمكن لكل المصريين المسافرين بالخراج الخروج للتصويت فى القنصلية أو السفارة المصرية الأقرب لك، وتابع المستشار عمر مروان الخطة التى ستتبعها حكومة المهندس شريف اسماعيل لتأمين لجان الانتخابات البرلمانية فى كل محافظات المرحلة الأولى.

 

وصرح السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية نصر اكتوبر المجيد أن مصر تسير على الطريق الصحيح للحفاظ على الديموقراطية التى نادي بها الشباب خلال ثورة يناير ويونيو، وأكد على ضرورة النزول وعدم الاكتراث لما تناشد به بعض الأحزاب والأفراد بمقاطعة الانتخابات، وقال يجب دراسة السيرة الذاتية لكافة المرشحين والاختيار يكون على أساس الثقة والتعامل والأنسب خلال المرحلة القادمة.

رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات للتصويت على انتخابات مجلس النواب 2015

شاهد أيضاً

الذكاة

وظائف مصلحة الزكاة والدخل والشروط وطريقة التقديم

توفر وظائف شاغرة بالمرتبة الخامسة فما دون بمصلحة الزكاة والدخل  عن طريق المسابقة تعلن مصلحة ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *