السبت , 21 أبريل 2018

هاتف أوبو OPPO R7 مواصفات ومميزات وصور

مواصفات ومميزات هاتف أوبو OPPO R7

كشفت تقارير إخبارية أن شركة أوبو الصينية ستطلق هاتفها الأكثر تطورا أوبو OPPO R7 فى 20 مايو الجارى، وسوف يأتى الهاتف خلفا لهاتف أوبو Oppo R5 والذى قد تم الكشف عنه العام الماضى، وذلك نقلا عن موقع theandroidsoul المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.
الإعلان الرسمى للهاتف أوبو أوبو-OPPO-R7-11OPPO R7

كانت شركة أوبو قد أرسلت العديد من الدعوات إلى وسائل الإعلام لهذا الحدث المقرر عقده يوم 20 مايو الجارى، ويعتقد أنه سيتم من خلاله إطلاق الهاتف الذكى OPPO R7. وجاءت تلك التسريبات مع تأكيدات أن الهاتف الرائد لأوبو سوف يأتى بجسم معدنى ليس له شبيه.

أوبو OPPO R7 (1)
مواصفات أوبو OPPO R7

من خلال العديد من التسريبات السابقة فإن الهاتف أوبو OPPO R7 يعتبر من أكثر الهواتف نحافة، حيث يأتى بسمك 4.85 ملى، وهو السمك نفسه الذى صنع به الهاتف السابق أوبو Oppo R5، بالإضافة إلى شاشة 5 بوصات، ومعالج ثمانى النواة من نوع ميديا تك، وسوف يدعم العمل من خلال معمارية 64 بت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولى بوب، كما يحمل ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت.
أوبو OPPO R7 (2)
كاميرا الهاتف أوبو OPPO R7

لاشك أن الهاتف أوبو OPPO R7، سيكون منافسا للكثير من الهواتف الرائدة مثل LG G4، وجالاكسى إس 6 وذلك من خلال امتلاكه مواصفات عالية وكاميرا بدقة رائعة فكاميرته الخلفية دقتها 20.7 ميجا بكسل، ولديها القدرة على تصوير فيديوهات بتقنية 2K ، أما الأمامية فتبلغ دقتها 8 ميجا بكسل.

أوبو OPPO R7 (1)

شاهد أيضاً

1-zoom

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 – مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 4

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 – مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 4 هاتف ريدمي نوت4 ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *