الأربعاء , 18 يوليو 2018

صور ومواصفات هاتف ويكو بلوم بشريحتين ..Wiko Bloom

هاتف وصف ويكو بلوم بشريحتين اتصال – 4 جيجابايت, الجيل الثالث – واي فاي, اسود هذا الهاتف الذكي الأنيق والجذاب مليء بالمزايا المدهشة. متوفر باللون الأسود. يمكنك التحكم برقمين مختلفين من هذا الهاتف لأنه يعمل على تشغيل شريحتين لرقمين مختلفيت في الوقت نفسه. يمكنك الحصول على اتصال فوري بشبكة الإنترنت مع هذا الهاتف الذي يعطيك خيار واي فاي. يعمل بمعالج رباعي النواة القوي الذي يعطيك تجربة خالية من التقطع و الخلل. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من التطبيقات المفيدة عبر الإنترنت، وذلك لأنهذا الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد v4.4 كيت كات. هذا الهاتف مناسب لمحبّي السوشال ميديا لأنه بإمكانه ان يبقيهم على اتصال عن طريق شبكات الجيل الثالث ثري جي. لديه ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا، يمكنك تخزين الكثير من المحتوى عليها.

المميزات الرئيسيه
157 جرام
4,7 بوصه 480×800 بيكسل
1 جيجا بايت
ثماني النواه 1.3 جيجا هيرتز, كورتيكس-A7
كورتيكس-A7
4 جيجا بايت
كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل
كاميرا اماميه 2 ميجا بيكسل
2000 ملي امبير
اندرويد 4.4

الأنظمة والتخزين يعمل هذا الهاتف بمعالج كواد كور الذي يعطيك أداء سلس و خالي من الخلل حتى أثناء تعدد المهام. هذا المعالج له سرعة 1.3 جيجا هيرتز. عندما يقترن الأمر ب 1 جيجا بايت من RAM هذا الهاتف يمكنك من التمتع بالألعاب والوسائط المتعددة. يوفر لك هذا الهاتف بعض الرسومات الغرافيكية المذهلة. يمكنك البقاء على اتصال بالإنترنت حتى أثناء التنقل و التمتع بتجربة التصفح السريع للانترنت الذي يعمل مع H . لديك مساحة تخزين كبيرة على هذا الهاتف مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا، و لديك أيضا خيار توسيع السعة التخزينية لتصل إلى 32 جيجا للتأكد من أن مساحة التخزين لديك لن تنفذ.

تعدد المهام يعمل هذا الجهاز المدهش بنظام تشغيل اندرويد v4.4 كيت كات الذي يمكّنك من الحصول على العديد من المزايا و التطبيقات من متجر غوغل، و يسهل عملية تعدد المهام على الهاتف. يمكنك الآن الاستماع إلى اغانيك المفضلة أثناء تحميل الصور الخاصة بك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى مشاهدة الأفلام المفضلة لديك و الفيديوهات لتحصل على تجربة رائعة.

شاهد أيضاً

1-zoom

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 – مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 4

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 – مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 4 هاتف ريدمي نوت4 ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *