الإثنين , 16 يوليو 2018

بطاقات واهداءت عيد الحب ..Happy Valentines Day

بطاقات واهداءت عيد الحب ..Happy Valentines Day
نشرت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، والتي تصدر باللغة الإنجليزية بالهند، بعض الأخطاء التي تقع فيها المرأة خلال الاحتفال بعيد الحب، والتي تنعكس بشكل سلبي على العلاقة بينها وبين شريك، بل قد تؤدي إلى فشل العلاقة بالكامل.

1- نسيان تاريخ الاحتفال
ربما في وسط مشاغلك تنسين تاريخ الاحتفال بعيد الحب، وبالتالي لم تتمكني من تحضير هدية تتناسب مع هذا اليوم المميز، ولم تقومي بالاستعداد للاحتفال “بلوك” مختلف، يرضي شريكك، وقد تكون هذه التصرفات التي لا تعيرين لها بالاً قد تفسد علاقتك بالشريك إلى حد كبير، حيث إنها ترسل إلية رسالة تحمل معني عدم الإهتمام، وتجاهل مشاعره ، حيث أن تذكر هذا اليوم يعطي انطباعاً لدى الطرف الآخر باهتمامك به وحبك الصادق له.
2- اختيار هدايا غير مناسبة:
الهدية في يوم الحب من أهم مقومات الاحتفال بهذه المناسبة، لذلك من الضروري اختيار الهدية التي تناسب الطرف الآخر، وتجنب شراء الملابس مثلاً إذا كنت غير متأكد من مقاس الشريك.
3- شراء الهدايا التقليدية:
من المعروف أن الدببة والقلوب الحمراء من أكثر الهدايا التي يتبادلها العشاق في يوم الحب، لذلك ينصح بتجنب هذا النوع من الهدايا التقليدية، وحاولي أن تفاجىء الشريك بهدية غير متوقعة،  تتناسب مع ذوقه وميوله، ليشعر بمدى اهتمامك به.
4ـ الظهور بمظهر غير مناسب
تسعى كل فتاة للظهور بمظهر ولووك مميز لهذا اليوم الاستثنائي الذي لا يتكرر سوى مرة واحدة في العام، لكن ربما تسيئين اختيار الزي المناسب، أو تفرطين في وضع بعض مستحضرات التجميل، أو تقومين بتصفيف شعرك بطريقة غير ملائمة لك، كما عدم الاهتمام بنظافتك الشخصية أو رائحة الفم كل هذه الأمور قد تفسد مراسم وبهجة الاحتفال بهذا اليوم.

valentine

شاهد أيضاً

صور تهنئة بعيد الاضحى المبارك

عيد اضحى مبارك عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير زورانا الكرام  ياتى العيد ونبحث عن ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *