الأربعاء , 29 مارس 2017

الان يمكنك شراء شريحة WhatSim من whatsapp لإرسال رسائل وصور وفيديوهات مجانا وبدون أنترنت

واتس اب whatsapp أصبح اليوم من أشهر البرامج المجانية التي تتيح لمستخدميها إرسال الرسائل المجانية ، وإرسال الصور والفيديوهات أيضا بمجرد الاتصال بالأنترنت.sakk004

واليوم كشف مانويل زانيلا مؤسس شركة زيروموبايل عن شريحة WhatSim ، تعمل تلك الشريحة علي شبكات الاتصالات المحلية والتي تقدر بـ 400 شركة في 150 دولة حول العالم.

وتعمل تلك الشريحة بنظام الباقات فمستخدموها لديهم باقة تسمح لهم بإرسال الصور والفيديوهات والرسائل دون الحاجة إلي أستخدام الأنترنت الذي هو الشيء الأساسي في برنامج الواتس اب العادي سواء علي الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

وسوف يتم توفير تلك الشريحة بسعر 10 يورو مع أشتراك مجاني لمدة عام ، وبعد ذلك سوف يتم العمل بنظام الباقات والدفع سنويا.

أما عن أسعار الباقات فسوف تبدأ من 5 يورو وتتيح للمستخدمين 1000 وحده محاسبيه الي 50 يورو وتتيح لهم 10 الأف وحده محاسبيه ، والوحدة المحاسبية تختلف قيمتها من بلد لأخري ، وسوف يكون هناك أشتراك سنوي للخدمة بقيمة 10 يورو.

ولنكون أكثر دقة ومعرفة بباقات شريحة WhatSim للواتس اب ، فأن باقة الخمسة يورو والتي تعطيك 1000 وحدة محاسبة في بعض البلاد تتيح إرسال ما يقرب من 50 صورة أو 10 فيديوهات مدة كل فيديو لا يتعدى 10 ثواني ، أو رسالة صوتية لم تتعدي أيضا العشر ثواني.

أما عن التعريفة المحاسبية في الشريحة في السعودية يتم المحاسبة علي الصورة الواحدة بـ 20 وحدة ، الفيديو 100 وحدة ، الرسالة الصوتية 5 وحدات ، أما في مصر وقطر وفلسطين فالصورة بـ 75 وحدة ، الفيديو 300 وحدة ، والرسائل الصوتية 15 وحدة ، بينما الكويت وتونس والأمارات والأردن وتونس فالصورة بهم بـ 150 وحدة ، الفيديو 600 وحدة ، والرسالة الصوتية 30 وحدة ، وأخيرا بالمغرب وسلطنة عمان والبحرين والعراق سعر الصورة 200 وحدة والفيديو 800 وحدة والرسالة الصوتية 40 وحدة.

إذا أعجبتك الفكرة وتنوي شرائح شريحة واتس اب فيمكنك شراءها من موقعها الرسمي على الأنترنت من هنا ” WhatSim ” ولكن لم تستطع شحنها إلا في شهر فبراير 2015 ، حيث وعد مانويل زانيلا أن البدء في شحن البطاقات سوف يكون في السادس والعشرون من فبراير 2015 ، وفور شحنها يمكنكم استخدام شريحة WhatSim والاستمتاع بجميع مميزات برنامج whatsapp.

شاهد أيضاً

1-zoom

انفينيكس زيرو 4 بلس – سعر ومواصفات Infinix Zero 4 plus

انفينيكس زيرو 4 بلس 64 جيجابايت، 4 جي-إل تي إي، مزدروج الشريحة، ذهبيكاميرا 20.7 ميجابكسل ...

أضف تعليق على فيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *