الجمعة , 21 فبراير 2020

موعد إجازة عيد الميلاد المجيد للعاملين بالقطاع الخاص 2015

وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص إجازة يوم الأربعاء القادم الموافق السابع من شهر يناير لعام 2015، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما وجهت وزارة القوى العاملة التهنئة إلى كافة الأقباط في جمهورية مصر العربية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

حيث صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص إجازة يوم الأربعاء القادم بأجر كامل، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

كما أكدت الدكتورة ناهد العشري عن منح تلك الإجازة طبقا للقانون رقم 12 والصادر عام 2003، ويمكن لصاحب العمل تشغيل العاملين لديه في ذلك اليوم بأجر مضاعف إذا اقتضت حاجة العمل إلى ذلك.

وأوضحت أيضا أنه سيتم توزيع المنشور الخاص بذلك القرار على كافة المديريات والهيئات التابعة لوزارة القوى العاملة والهجرة؛ وذلك للبدء في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتفعيل ذلك القرار على كافة منشآت القطاع الخاص.

وفي هذا الإطار صرحت أيضا وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي عن استمرار صرف معاشات التضامن الاجتماعي حتى عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال كافة المنافذ المخصصة لصرف المعاشات بالتأمينات الاجتماعية ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.

شاهد أيضاً

الذكاة

وظائف مصلحة الزكاة والدخل والشروط وطريقة التقديم

توفر وظائف شاغرة بالمرتبة الخامسة فما دون بمصلحة الزكاة والدخل  عن طريق المسابقة تعلن مصلحة ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *