الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018

تحميل استماره حجز شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل

في اطار ما تسعي الي الحكومه المصريه لخروج الشعب المصري من ازماته التي لحقت به في الاونه الاخيره مثل ازمه البطاله و ازمه السكن و غيرها العديد من الازمات التي انتشرت مؤخراً .

و تسعي وزاره الاسكان الي تقديم حلول عمليه لتوفير مساكن اداميه تليق بالمواطنين المصريين البسطاء محدودي الدخل و الذين تم الاغفال عنهم في الفتره الماضيه مثل شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل.

و اشارت تقاريرنا من داخل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ان الوزاره قد فتحت باب التقديم وحجز شقق وزارة الاسكان لمحدودي الدخل.

يستهدف مشروع الرئيس عبدالفتاح السيسي إنشاء ” مليون وحدة سكنية”، حيث يتم التسجيل وملء استمارة حجز الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي، بدء من يوم 15 أكتوبر 2014 إلى يوم 15 نوفمبر 2014.

و يذكر ان شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل في مشروع وحدات السكان الاجتماعي تأتي في 18 محافظة على مستوى جميع محافظات مصر علي رأسهم تأتي القاهرة بالاضافه الي اﻹسماعيلية و القليوبية و الشرقية و الدقهلية و المنوفية و كفر الشيخ و الغربية و البحيرة و الفيوم و أسيوط و سوهاج و قنا و اﻷقصر و أسوان و البحر اﻷحمر و الوادى الجديد و مطروح.

استماره حجز شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل

ESTMARA

شاهد أيضاً

الذكاة

وظائف مصلحة الزكاة والدخل والشروط وطريقة التقديم

توفر وظائف شاغرة بالمرتبة الخامسة فما دون بمصلحة الزكاة والدخل  عن طريق المسابقة تعلن مصلحة ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *