الأربعاء , 20 مارس 2019

هاتف Huawei Ascend Mate 3

خلال الأشهر القادمة ستستقبل الأسواق العالمية عدد لا بأس من الهواتف الذكية و خاصة تلك التي تنتمي للفئة مرتفعة المواصفات ، من تلك الهواتف Galaxy Note 3 و Xperia Z3 و iPhone 6 ، و أيضاً Huawei Ascend Mate 3 موضع حديثنا في هذا المقال .Huawei Ascend Mate 3

هاتف Huawei Ascend Mate 3 بحسب مواقع تقنية صينية  من المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل ، كما ذكرت أيضاً أن سلسلة هواتف Huawei Mate و سلسلة Huawei D سيتم دمجمها معاً في سلسلة واحدة .

عامة هواتف Huawei Ascend Mate هي عبارة عن هواتف لوحية “فابلت” متوسطة المواصفات ، لكن الجيل الجديد Ascend Mate 3 يبدو أنه سيغير نظرتنا إليها في حالة أن صحت التسريبات حول ذلك الهاتف ، إذ من المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف بشاشة بقياس 6 إنش كما هو الحال في الإصدارين السابقين إضافة إلى زيادة دقة الشاشة لتصبح Full HD بدلاً من HD .

أيضاً سيأتي هاتف Huawei Ascend Mate 3 بتصميم معدني ، و قد يختلط عليك الأمر إذا نظرت للهاتف في الصورة المسربة له حيث يشبه إلى حد كبير هاتف HTC One Max ، كذلك بحسب موقع It168 الصيني سيكون الهاتف بحواف نحيفة .

هاتف Huawei Ascend Mate 3 سيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة HiSilicon Kirin 920 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع .

شاهد أيضاً

HTC-U-Ultra

مواصفات هاتف HTC U Ultra

هاتف HTC U Ultra الجديد أعلنت شركة HTC عن نسخة جديدة ولكنها محدودة من هاتفها ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *