السبت , 24 أغسطس 2019

القبول والتسجيل في كلية التمريض بجامعة سوهاج

“تمريض سوهاج ”
بدء قبول دفعة جديدة من حملة الثانوية والدبلومات الفنية

بدأت كلية التمريض بجامعة سوهاج فى إجراءات قبول دفعة جديدة من حملة الثانوية العامة والدبلومات الفنية للالتحاق بالكلية للعام الجامعى 2014/2015.

حيث أجرت الكلية لاختبارات القدرات لقبول دفعة جديدة لكلية التمريض من طلاب الثانوية العامة (بنين وبنات)، ومن طلاب حملة الشهادات الفنية شعبة تمريض وتشمل دبلوم معهد فنى تمريض، دبلوم معهد فنى صحي، دبلوم تمريض نظام خمس سنوات. وأضافت أنه لأول مرة هذا العام تكون اختبارات القدرات موحدة على مستوى الجمهورية، حسب قرار المجلس الأعلى للجامعات فى جلسته المنعقدة بتاريخ 7/6/2014.

التسجيل في كلية التمريض بجامعة سوهاج
التسجيل في كلية التمريض بجامعة سوهاج

كما تشمل الاختبارات على اختبارات تحريرية فى اللغة الإنجليزية والقدرات العقلية والسمات شخصية واللياقة الطبية، ويشترط أن يحصل الطالب على 60% كحد أدنى ليكون قد اجتاز الاختبار، كما أشارت إلى أن الاختبارات تشمل أخذ عينات دم من الطلاب للكشف عن الفيروسات الكبدية C، B وفيروسات فقد المناعة. بالإضافة إلى عمل مقابلة شخصية.

التقديم سيستمر 4 أيام ابتداءً من السبت 19/7/2014، حتى الثلاثاء الموافق 22/7/2014 من الساعة 9.30 صباحاً حتى الثانية من بعد الظهر، وذكرت أن أن ملف التقديم قيمته 200 جنيه، ويتم سحبه من المدينة الجامعية للبنات، وأشارت إلى أن الأوراق المطلوبة عبارة عن أصل وصورة ضوئية من رقم الجلوس، وعدد 4 صور شخصية، وصورة من بطاقة الرقم القومى.

شاهد أيضاً

الذكاة

وظائف مصلحة الزكاة والدخل والشروط وطريقة التقديم

توفر وظائف شاغرة بالمرتبة الخامسة فما دون بمصلحة الزكاة والدخل  عن طريق المسابقة تعلن مصلحة ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *