السبت , 30 مايو 2020

موعد اجازة عيد الفطر المبارك 1435هـ بالسعودية

موعد وتوقيت عطلة اجازة عيد الفطر المبارك1435هـ-2014 فى المملكة العربية السعودية عطلة واجازة عيد الفطر المبارك 2014- موعد عطلة عيد الفطر بالمملكه 2014 .. وموعد بداية ونهاية اجازة عيد الفطر 1435 .. الاحد 27 يوليو الجارى بداية العمل – تعودنا فى اى مناسبة تكون بها اجازات ، ان تكثر الاسئلة حول موعد عطلة العيد أو متى بداية عطلة العيد أو متى بداية ونهاية عطلة أو اجازة العيد ، وهذه الايام كثرت الاسئلة فى هذا الشأن ، حيث وردت الينا اسئلة مثل متى موعد عطلة اجازة عيد الفطر بالسعودية ، ومتى موعد بداية ونهاية اجازة او عطلة عيد الفطر 1435 ، وردا على هذا ، فإننا نحيط سيادتكم علما بأن عطلة اجاز عيد الفطر فى المملكة العربية السعودية 2014-1435هـ

 موعد اجازة عيد الفطر
موعد اجازة عيد الفطر

 للحكومة والموظفين الان ورسميا بعد ان تم الاعلان عنها من قبل  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك وزير الخدمة المدنية بالسعودية وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم الذى لم يتبقى عليه سوى بضعة ايام قليلة جدا , حيث انه من المنتظر ان ينتهى فى الاحد الموافق السابع والشعرون من يوليه الجارى . قد اعلن فى بيان رسمى صدر عنه عن موعد اجازة عيد الفطر المبارك فى الكويت 2014 الموافق 1435 هجريا.

هذا ويستعد المواطنين فى المملكه ويقوموا بترتيب اجازة فطر مميزة، حيث استعدت مدن المملكه بتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لكل الاسر  كما تزينت المراكز التجارية  للعيد.

اما اجازة عيد الفطر فى السعودية للموظفين فقد اكدت الوزارة بأن عطلة عيد الفطر سوف تبدء بمشيائة الله تعالى فى الـ25 من شهر رمضان لجميع الموظفين بالمؤسسات على ان تنتهى فى تاريخ الـ 7 من شهر شوال .

شاهد أيضاً

الذكاة

وظائف مصلحة الزكاة والدخل والشروط وطريقة التقديم

توفر وظائف شاغرة بالمرتبة الخامسة فما دون بمصلحة الزكاة والدخل  عن طريق المسابقة تعلن مصلحة ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *