الجمعة , 3 أبريل 2020

موعد التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم والتخصصات والاوراق المطلوبة

مسابقة وزارة التربية والتعليم والاعلان عن موعد التقديم 15 /7 /2014

صدرت وزارة التربية والتعليم اليوم منشوراً يتضمن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم التي تم الإعلان عنها سابقاً والتي ينتظرها الكثير ممن يرغب بالتقديم، حيث أرسلت وزارة التربية والتعليم إالى جميع المديريات لإرسال ما تحتاجه من كوادر تعليمية وكذلك ما ينقص تلك المديريات من عجز أو احتياجات معينة وذلك ما أكده الدكتور محمود أبو النصر ، حيث ستقوم مديريات التربية والتعليم بإرسال تلك البيانات في أسرع وقت ممكن .

مسابقة وزارة التربية والتعليم

كما تضمن المنشور الذي تم إعلانه والخاص بتلك المسابقة عن موعد الإعلان الرسمي للمسابقة والذي تم تحديده في تاريخ 15 /7 /2014 ، وسيتم غلق باب التقديم يوم 30 /7 /2014 ، كما تضمن الأوراق اللازمة للتقديم في المسابقة كما أعلن عنها الدكتور محمود أبو النصر .

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة وظائف التربية والتعليم لعام 2014 :

  1. شهادة المؤهل الدراسي.
  2. شهادة الميلاد (كمبيوتر)
  3. البطاقة الشخصية
  4. شهادة الموقف من التجنيد
  5. شهادة الحاسب الآلي ICDL
  6. شهادة المؤهل التربوي

 

التخصصات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 :

لم يتضمن ألإعلان عن أي التخصصات المطلوبة في المسابقة ، حيث سيتم الاعلان عنها فور استلام احتياجات المديريات من الكوادر التعليمية وذلك في منتصف يوليو ، حيث أكد وزير التربية والتعليم أن جميع التخصصات مطلوبة والتي ستعمل على سد العجز والاحتياجات اللازمة.

كما صرح وزير التربية والتعليم أن موعد التقديم في المسابقة سيبدأ بتاريخ 15 7 2014 وسوف يستمر التسجيل حتى يوم 30 7 2014 حيث أكد ان جميع الاوراق المذكورة سابقاً مطلوبة وأكد على شهادة ICDL وفي حال البدء في الحصول عليها يمكن تقديم ورقة تفيد بأنها تدرس حالياً بحيث يتم الحصول عليها قبل معاد الانتهاء من التسجيل .

أشار الدكتور محمود أبو النصر ان مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم ستشمل جميع التخصصات من كلية التربية وكلية الآداب بشرط استيفاء الشروط المطلوبة والحصول على المؤهل التربوي ، وكذلك تشمل تلك المسابقة الحاصلين على شهادة دبلوم تربوي ومؤهلات تعليم أساسي بكلية التربية عن المراحل الابتدائية ، وسيتم آلإعلان المفصل عن المؤهلات المطلوبة في منتصف الشهر الجاري .

 

 اقرا ايضا : شروط وإجراءات التعاقد لشغل وظائف بالتربية والتعليم

 

شاهد أيضاً

781397-أسعار-الإنترنت-الجديدة-بعد-تطبيق-القيمة-المضافة

اسعار الانترنت الجديد 2017 بعد ضريبة القيمة المضافة في يوليو 2017 و نسبة الزيادة

اسعار الانترنت الجديد 2017 بعد ضريبة القيمة المضافة في يوليو 2017 و نسبة الزيادة اسعار ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *