السبت , 30 مايو 2020

رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة – نموذج برقية تهنئة بمناسبة التخرج

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح و التفوق في الدراسة – برقية تهنئة بمناسبة التخرج

نموذج رسالة تهنئة لصديق أو قريب بمناسبة النجاح و التفوق في دراسة الثانوية العامة ، أو التخرج من الجامعة أو الحصول على شهادة ماجستير أو دكتوراه أو غيره .. وذلك بتغيير الصياغة لتتناسب مع الشهادة
 

رسالة تهنئة لصديق أو قريب بمناسبة النجاح و التفوق في دراسة الثانوية العامة

 

عزيزي و صديقي ( اسم الصديق )

 

أتقدم إليك بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة تفوقك في الدراسة و حصولك على أفضل الدرجات ، لقد كنت يا صديقي مثالا رائعا يقتدى به في الجد و المثابرة ، سهرت الليالي وأنت بين كتبك تشق الطريق نحو العلم و المعرفة ، ضحيت بالكثير من وقت الفراغ و التسلية لتشغله بالدراسة و المطالعة ، فحق لكن أن ترتقي لتنال المراتب الأولى لأنك من أصحاب الهمم العالية.

 

صديقي (…) أتمنى أن تستمر في جهدك ما بعد الثانوية و تنتقي تخصصا في الجامعة تنفع به بلدك و أمتك . الجامعة أيضا تحتاج منك الجهد ة التعب و لكنك أهل لذلك و أنا أثق بقدراتك و مؤهلاتك

 

و في النهاية أتمنى لك مزيدا من التقدم و النجاح في الحياة الدراسية و الاجتماعية

صديقك و محبك (….)

 

رسالة تهنئة مناسبة التخرج من الجامعة و الحصول على درجة البكالوريوس

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي العزيزة (………..)

 

لقد كدت أطير فرحا عند سماعي خبر تخرجك من كلية (…..) من جامعة (….) و حصولك على درجة البكالوريوس بمعدل (…) .

 

لقد تميزت دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرت من الجد و المثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل ” من جد و جد و من زرع حصد ”

 

تمنياتي لك بمزيد من التقدم و النجاح , و إن شاء الله تستمري على نفس الدرب و تكملي دراسة الماجستير و الدكتوراه حتى تكوني ذخرا لأهلك ووطنك بإذن الله .

 

صديقك (…….)

 

شاهد أيضاً

طلب تحويل طالب من المدارس الخاصة الى المدارس الرسمية بمصر

طلب تحويل طالب من المدارس الخاصة الى المدارس الرسمية Share

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *