الثلاثاء , 19 مارس 2019

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر وتشغيله

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ، بالتأكيد هو تطبيق “برنامج” غني عن التعريف واصبح من اشهر تطبيقات “برامج” المحادثة حالياً ويستخدم من قبل ملايين المستخدمين في العالم ، حيث يمكنك من التواصل بينك وبين اصدقائك وارسال واستقبال الرسائل والمحادثة. برنامج واتس اب هو متاح فقط للهواتف كالاندرويد والايفون والبلاك بيري وغير متوفر للكمبيوتر ولكن من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح 3 خطوات فقط لتحميل برنامج الواتس اب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بسهولة. تابع بعد الفاصل ..

>>> مواضيع اخري قد تهمك : تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر – تحميل برنامج الانستقرام للكمبيوتر

1 – تحميل برنامج لتشغيل الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر

تطبيق واتس اب متاح للاندرويد ، لذلك يمكنك استخدام احد برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر من خلال هذا الموضوع تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر فيمكنك الدخول اليه واختيار البرنامج الذي تريد وفي الوقت الحالي متوفر برنامج bluestacks وهو برنامج مجاني تماماً ومتوفر برنامج YouWave وهو مجاني لمدة 10 ايام فقط وبعد ذلك يجب عليك الدفع ، فاختر منهم ما تريد ثم قم بتحميله ثم تثبيته ، ثم انتقل للخطوة التالية ..

2 – تحميل برنامج واتس اب علي جهاز الكمبيوتر

بعد تحميل وتثبيت برنامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر ، تقوم الان بتحميل وتثبيت برنامج واتس اب ، والان تقوم بالضغط علي “Search” ، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة اسم البرنامج وهو “WhatsApp” ثم تقوم بالضغط علي Find ثم تقوم بالضغط علي Install للبدأ في تثبيت البرنامج. ( تحميل واتس اب للاندرويد )

3 – تفعيل برنامج واتس اب علي الكمبيوتر

بعد تشغيل برنامج واتس اب علي برنامج BlueStack ، تقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بك ويجب عليك ملاحظة ان برنامج واتس اب لا يسمح باستخدام رقم هاتف واحد علي اكثر من جهاز واحد فقط ، وسيتم ارسال كود مكون من 6 ارقام الي هاتفك للتحقق ، فتقوم بادخال الكود الي البرنامج وان لم يصلك الكود فاطلبه من خلال مكالمة هاتفية ، وسيتم الاتصال بك برسالة مسجلة واخبارك بالكود من خلالها.

بعد أن تتم عملية التفعيل ، تقوم بانشاء حساب علي البرنامج واضافة الارقام التي تريد التواصل معها من اصدقائك ويجب أن يكون لديهم برنامج واتس اب بالتأكيد. والان اصبح بامكانك البدأ في استخدام واتس اب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخلاصة

برنامج واتس اب اصبح الان من اشهر وافضل التطبيقات للهواتف للمحادثة مع اصدقائك بسهولة ، والان اصبح متاح لك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويجب ملاحظة أن الطرق بالاعلي هي المتاحة حتي الان لتشغيل برنامج واتس اب علي جهاز الكمبيوتر ولكن ربما يتم تحديث الموضوع او تجديده او انشاء جزء اخر للموضوع في اي وقت لذلك يجب عليك المتابعة دائما. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح بالنسبة للجميع واحرص علي قراءة الموضوع بشكل جيد ثم ان واجهت اي مشكلة لا تتردد في وضع تعليق بالاسفل. شكراً لكم.

تحديث للموضوع

الان اصبح برنامج BlueStacks يدعم اللغة العربية بشكل كامل ، وبذلك يمكنك الكتابة بالعربية داخل البرنامج وايضاً تم حل مشكلة اللغة العربية بشكل كامل ، وقمنا بانشاء فيديو بالاسفل 3 دقائق فقط يشرح الامر بشكل كامل وبسهولة من عملية التحميل والتثبيت والتفعيل.

 

شاهد أيضاً

شرح كيفية تحميل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر بالفيديو

يعتبر برنامج الواتس اب من أشهر برامج التواصل الاجتماعي، حيث أنه من خلال برنامج الواتس ...

أضف تعليق على فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *