السبت , 27 مايو 2017

مسابقة الإيفاد الخاصة بقراء القرآن الكريم .الشروط وطريقة التقديم بوزارة الأوقاف المصرية

تعلن وزارة الأوقاف عبر موقعها الإلكترونى عن إجراء مسابقة الإيفاد الخاصة بقراء القرآن الكريم من ذوي الأصوات الحسنة فى شهر رمضان 1436هـ/2015م بين الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين من العاملين بالوزارة، والقراء المقيدين بنقابة القراء، والقراء المعتمدين بالإذاعة أو التليفزيون وذلك بالشروط الآتيــة :-

1- أن يكون المتقدم مسكَّناً على درجة مالية بالوزارة، أو من المقيدين بنقابة القراء المصرية، أو من المعتمَدين بالإذاعة أو التليفزيون المصرى.

2- أن يكون المتقدم سليم الحواس والأعضاء، حسن الصوت، خالياً من عيوب الكلام والعاهات الجسدية الظاهرة، ويستثنى من ذلك المكفوفون فيما يتعلق بحاسة البصر فى ضوء القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2014م .

3- أن يجتاز المتقدم الاختبار المقرر في القرآن الكريم حفظاً وترتيلاً وإجادة صوت وهيئة، وكذا المقابلة النهائية المقررة فى هذا الشأن .

4- أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .

5- أن يكون قـد مضى على عودته من أي إيفاد للخارج على نفقة الوزارة ثلاث سنوات على الأقـل، ويستثنى من ذلك أصحاب الدعوات الخاصة بعد موافقة السلطة المختصة؛ على أن تتحمل الجهة الطالبة جميع النفقات: (تذاكر السفر – الإقامة – الإعاشة – البدل النقدى) دون تحمل الوزارة أى تبعات مالية.

6- أن لا يكون قد ارتكب أى مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأى نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين ، وذلك للمتقدمين من العاملين بالوزارة .

7- أن لا يكون قد سبق أن صدر قرار، أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية) بحرمانه من الإيفاد للخارج، ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب هذه التوصية.

8- أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة ؛ ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.

9- أن لا يقل سن المتقدم عن (28) عاماً ولا يزيد على (60) عاما اعتباراً من تاريخ الإعلان عن المسابقة ، أما أصحاب الدعوات الخاصة ممن هم فوق سن الستين فعليهم التقدم مباشرة إلي الإدارة العامة للعلاقات الخارجية لاتخاذ الإجراء اللازم.

تُقدم الطلبات علي موقع الوزارة على الإنترنت (أوقاف أونلاين) فقط ، وذلك لمدة (15) يوماً اعتباراً من الأحد الموافق: 22 / 2 /2015م؛ على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط، وتوافَي الإدارة العامة للعلاقات الخارجية بصورة من بطاقة الرقم القومى، وبيان حالة بالنسبة للعاملين بالوزارة، وإفادة بقيد القارئ بنقابة القراء، أو بالإذاعة أو التليفزيون بالنسبة للمتقدمين من غير العاملين بالوزارة, وذلك فور الإعلان عن موعـد بدء الاختبار في حينه عبر موقع الوزارة على الإنترنت.

وسيتم إخطار المتسابق بموعد الاختبار ومكانه عن طريق موقع الوزارة (أوقاف أونلاين) فقط .

 لتسجيل البيانات يرجى الضغط هنا (سيتم فتح باب التقديم اعتبارا من 22  فبراير 2015م حتى 9 مارس 2015م) كما هو موضح برابط الوزارة وهـــــــــو

شاهد أيضاً

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 برقم الجلوس

بعد طول انتظار وقلق، اعتمد الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف كلتا المرحلتين نتيجة الشهادة ...

أضف تعليق على فيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *